السودان : الهلال يحقق الانتصار خارج الديار

2

السودان : الهلال يحقق الانتصار خارج الديار

الخرطوم : فجاج

حقق الهلال السوداني فوزا مستحقا على الأفاعي الأوغندية بهدف نظيف سجله مهاجمه الدولي وليد الشعلة، اليوم السبت على ملعب سانت ميري في ضاحية كاتيندي بالعاصمة الأوغندية كمبالا، ضمن مباريات الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الهلال المباراة بتشكيل جديد ظهر فيه 5 لاعبين جدد “الحارس علي عبد الله أبو عشرين، المدافع الإيفواري محمد وترا، المدافع الطيب عبد الرازق، والمهاجمين فيني كومبي وعيد مقدم”.

و هاجم فريق الافاعي بضراوة منذ الدقائق الاولى تصدى لها دفاع الهلال بكل ثقة قبل أن يدخل الهلال أجواء المباراة بعد مرور ربع ساعة على شوط المباراة الاول

و نتيجة للصحوة الهلالية أفلح وليد الشعلة بوضع الهلال في المقدمة، من الكرة التي لعبها أبو عاقلة عبد الله، شتتها الدفاع لكن الشعلة تابعها ليضعها داخل الشباك ليسجل الهدف الأول في الدقيقة (26).

وأضاع بعدها هجوم الهلال العديد من الفرص عن طريق وليد الشعلة وعيد مقدم الذي انفرد بالحارس وأضاع الكرة، فيما أنقذ الحارس أبو عشرين الهلال من هدف محقق عن طريق كريم أوتومبالا في آخر دقائق شوط اللعب الأول لينتهي بتقدم الهلال بهدف الشعلة

و منذ انطلاقة الشوط الثاني، سعى فايبرز لتعديل النتيجة سيما وانه يلعب على ارضه وبين جماهيره لتضيع له عدة فرص أبرزها الكرة التي تصدها المدافع واترا، وتسديدة اخرى أبعدها ببراعة أبو عشرين.

الامر الذي فتح شهية مهاجمي فايبرز الذين هاجمو بضراوة، الأمر الذي أربك الدفاع نتيجة سوء تفاهم بين الدفاع والحارس أبو عشرين الذي أنقذ الفريق من هدف محقق في الدقيقة (88)، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف دون رد.