مسؤول حكومي محلية كسلا هزمت مشروعات الطرق

0

مسؤول حكومي محلية كسلا هزمت مشروعات الطرق

كسلا : سيف الدين ادم هارون

سخر المدير العام لوزارة البنى التحتية والمرافق العامة بولاية كسلا إدريس محمد عثمان من اتهامات المدير التنفيذي لمحلية كسلا مامون علي محمد التي حمل خلالها وزارته مسؤولية تردي الطرق الداخلية بسبب الاخطأ الهندسية
وأكد في حوار مع (فجاج ) ينشر لاحقا ان الطرق الداخلية تم تصميمها بالمواصفات الهندسية العلمية بيد انها أصيبت بالإصدارات بسبب إهمال المحلية وعدم التزامها بمتابعة تنظيف الطرق ومتابعة صيانتها نتيجة لعدم وجود مهندسين بالمحلية وقال (المحلية خاوية من المهندسين) فضلا عن تقاعس محلية كسلا في إصدار أوامر محلية لمنع السلوك السالب للمواطنين في كب النفايات داخل الكباري التي شيدتها الوزارة في الطرق
واستدل على الأمر بكبري حي الميرغنية جنوب الذي شهدته وزارة البنى التحتية وأضاف ان المحلية لم تلتزم بتطهيره ونبه بمخاطبة المحلية بالمصارف المعني مشفوعا بمناقشة المشكل داخل اجتماعات مجلس وزراء حكومة الولاية وغيره وزاد (المحلية لم تضبط السلوك السالب للمواطنين وعملها في المصارف زيرو) وشبه محمد تصريحات المدير التنفيذي بالمثل القائل (ضربني بكى وسبقني اشتكى)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

bengali girl xxx video Porn Videos Xxx Hd Porn Hd Xxx Indian Porn Xxx Porn